إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

منفذية سدني تحتفل بذكرى التأسيس

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2014-11-27

أقامت منفذية سدني احتفالاً بمناسبة ذكرى التأسيس حضره إلى جانب منفذ عام سدني الرفيق أحمد الأيوبي وأعضاء هيئة المنفذية، المندوب السياسي للحزب في استراليا الأمين عادل موسى وناموس المندوبية الأمين سايد النكت.

كما حضر الاحتفال النائب الأسترالي طوني عيسى، القنصل السوري ماهر دباغ، القنصل اللبناني ممثلاً بالدبلوماسي جورج خوري، التيار الوطني الحر ممثلاً بأمين سر التيار الفيدرالي نهاد شهدى، الدكتور غسان العشي عن المجلس الوطني، وممثلون عن تيار المردة، حزب الديمقراطيين الأحرار، حزب البعث العربي الاشتراكي، حركة أمل، النادي الفلسطيني، اتحاد عمال فلسطين، الأحزاب الكلدانية، الجمعيات الأهلية والاجتماعية، رابطة أبناء المنية الثقافية، الاسرة الاردنية، رئيس تحرير جريدة التلغراف طوني القزي، رئيس تحرير جريدة الأنوار ومدير مكتب الوكالة الوطنية للإعلام سايد مخائيل، والاعلاميين عباس مراد وأكرم مغوش.

افتتح الإحتفال بنشيد الحزب الرسمي والنشيد الأسترالي، ثم ألقى الرفيق محمد أزعر كلمة باسم الطلبة القوميين تحدث فيها عن معنى المناسبة.

وألقى المنفذ العام الرفيق أحمد الأيوبي كلمة رحب فيها بالحضور مؤكداً تمسك الحزب بمواقفه القومية وبحق الأمة في فلسطين ولواء الإسكندرون السليب، ودعا الجميع إلى الدفاع عن حق امتنا في الحياة، حيث ان الحرب التي تخاض ضدنا هي حرب وجود، ولا مكان لأصحاب المواقف الرمادية في معركة المصير.

تخلل الاحتفال رقصات من التراث السوري، قدمها الأشبال والزهرات، كما تم تقديم مقطع مسرحي للحظات الاخيرة من حياة الزعيم، واختتم الاحتفال ببرنامج فني.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017