إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مديرية ماتورين ـ فنزويلا احتفلت بذكرى التأسيس

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2014-11-27

أقامت مديرية ماتورين المستقلة ـ فنزويلا حفل عشاء احتفالاً بمناسبة تأسيس الحزب في منزل الرفيق رضا حيدر، بحضور مفوض مفوضية فنزويلا العامة الرفيق محمود الجوهري، مدير مديرية ماتروين الرفيق خالد الجعم وجمع من القوميين وأبناء الجالية.

افتتح الحفل بنشيد الحزب الرسمي والنشيد الفنزويلي، ثم كانت كلمة لمدير المديرية الرفيق خالد الجعم رحب فيها بالحضور، وتحدث فيها عن معنى التأسيس، ورأى أن هذا العيد مناسبة تتجدد كل عام ويحتفل بها القوميون ليؤكدوا بأن الحزب نهضة متجددة هادفة تعمل من أجل وحدة المجتمع السوري، وتمثل الحل الوحيد لمشاكل أمتنا.

بعدها ألقى المفوض العام الرفيق محمود الجوهري كلمة عرض فيها المشهد الدامي على امتداد الأمة السورية، معتبراً أن الهجوم الارهابي الذي تتعرض له أمتنا ليس خافياً على أحد، إلا أن الأمة بصمود أبنائها الشرفاء ونضالاتهم تستطيع أن تتجاوز المحنة وهي في طريقها للانتصار على الارهاب والتطرف.

وحيا بطولات القوميين في مواجهة الارهاب والتطرف على امتداد الامة، مؤكدا أن هذا هو الدور الطبيعي للقوميين في كل ساح من ساحات الأمة، وأكد موقف الحزب إلى جانب الجيش في الشام ولبنان والعراق.

تخلل الحفل تقليد الرفيق فضل الله الصفدي "وسام الثبات" الذي منحه ايها باسم رئيس الحزب الأمين أسعد حردان. واختتم الحفل بسهرة فنية.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017