إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب وأهالي بلدة صيدنايا يشيعون الرفيق طوني فصحية

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2015-01-06

شيع الحزب وأهالي صيدنايا في مأتم حزبي وشعبي الرفيق طوني فصحية، في كنيسة دير سيدة صيدنايا للروم الأرثوذوكس.

حضر التشييع إلى جانب العائلة نائب رئيس المكتب السياسي في الشام الأمين بشار يازجي، منفذ عام دمشق العميد الرفيق عبدالله الراشد، وكيل عميد الإذاعة والإعلام منفذ عام ريف دمشق الرفيق سمير حاماتي، وعدد من المسؤولين المحليين في المناطق و حشد كبير من القوميين والمواطنين.

تقدم موكب التشييع حملة الأعلام والأكاليل بينها أكليل باسم رئيس الحزب الأمين أسعد حردان، وآخر باسم رئيس المكتب السياسي للحزب في الشام د. الأمين نذير العظمة وباسم منفذية ريف دمشق والعديد من المديريات، وقد حُمل النعش على الأكف ملفوفاً بعلم الزوبعة.

وألقى كلمة المركز الرفيق حافظ يعقوب، فتحدث عن مزايا الراحل، وأشار إلى أنه رجالات النهضة الذين برّوا بالقسم وقدموا التضحيات في سبيل الحزب والنهضة، لافتاً إلى أن الراحل جعل من مبادئ النهضة السورية القومية الاجتماعية إيماناً له ولعائلته وشعاراً لبيته.

وأشار إلى مناقبيته وإخلاصه وتفانيه في سبيل قضية أمته، وإلى ارتباطه ببلدته صيدنايا التي سخر لها عمله واجتهاده. وهو الذي تناسى آلامه وجراحاته وانصرفَ ليداوي آلام وجراحات أمته النازفة.

وبعد أن توجه الرفيق يعقوب إلى زوجة الراحل الدكتورة فريال ولابنتيه الرفيقتين ربى وعفاف ولولده فادي بكلمات مواساة وجدانية، تقدم بالتعزية لجميع أفراد عائلة فصحية باسم رئيس الحزب الأمين أسعد حردان، وقيادة الحزب، وجميع القوميين الاجتماعيين.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017