إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

وفد من منفذية ملبورن يعزّي بشهداء جبل محسن

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2015-01-21

قام وفد من منفذية ملبورن بتقديم واجب العزاء بشهداء التفجير الإرهابي في جبل محسن ـ طرابلس، وذلك في المجلس الإسلامي العلوي في ملبورن ـ أستراليا.

ضمّ الوفد إلى المنفذ العام الأمين صباح عبد الله، ناموس المندوبية السياسية في أستراليا الأمين سايد النكت، عضو المجلس القومي الأمين إدمون ملحم، وعدد من المسؤولين في المنفذية، وكان في استقبالهم كلّ من الشيخ سمير الباشا، الشيخ ابراهيم عيسى، ومسؤولو المركز الإسلامي.

وقد رحب الشيخ الباشا بالوفد الحزبي، معتبراً أنّ المصاب واحد، والخطر الداهم واحد على جميع أبناء شعبنا. كما أثنى على دور الحزب السوري القومي الاجتماعي، في حمل قضية الوطن والتصدّي لأعدائه.

بدوره، رأى ناموس المندوبية السياسية الأمين النكت أنّ الضريبة التي دفعها أبناء الجبل هي شهادة حية على أنهم أبناء القضية الأوفياء، فهم من أمة ترفض القبر مكاناً لها تحت الشمس، وهم جزء لا يتجزأ من شعب أراد الصمود أمام أكبر هجمة كونية بربرية تستهدف إسقاط حصن الممانعة والمقاومة سوريا، في محاولة للقضاء على وجودنا القومي برمّته.

وأكد ناموس المندوبية السياسية أنّ الحزب السوري القومي الاجتماعي هو حزب الأمة، وأبناء الجبل هم من أبناء الأمة الأوفياء لقضاياها الكبرى.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017