إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

منفذية سيدني تكرّم الرفيق عصام عبد الباقي

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2015-01-27

كرمت منفذية سيدني ناظر العمل والشؤون الاجتماعية في المنفذية الرفيق عصام عبد الباقي، وذلك خلال حفل حضره إلى جانب المنفذ العام الرفيق أحمد الأيوبي، وأعضاء هيئة المنفذية، المندوب السياسي للحزب في استراليا الأمين عادل موسى وعدد من المسؤولين.

كما حضر حفل التكريم ممثلون عن الأحزاب القومية والوطنية والتيارات السياسية والجمعيات الأهلية والاجتماعية وجمع من القوميين والمواطنين.

بداية رحب الرفيق هيثم الحاوي بالحضور، ثم ألقى مفوض الأشبال الرفيق فادي الشنبور كلمة تحدث فيها عن مسيرة المكرم الزاخرة بالعطاء.

وألقى المنفذ العام الرفيق أحمد الأيوبي كلمة أكد فيها أنّ تكريم الرفيق عصام عبد الباقي، هو تكريم لكلّ القوميين، على عطاءاتهم وتضحياتهم. وهو تكريم لكلّ قومي اجتماعي اعتنق العقيدة القومية الاجتماعية واتخذها نهجاً في حياته، وواضعاً نصب عينيه مصلحة سوريا فوق كلّ مصلحة.

وأشاد بالسلوك الذي يتحلى به المُكّرم، لافتاً إلى أنّ الحالة الصحية الصعبة التي يمرّ بها الرفيق عصام، لم تمنعه من مواصلة حضوره المتميّز من دون تعب أو كلل، وما هذا الإصرار على البقاء في ساح الجهاد إلا تأكيد على ارادة البذل والعطاء.

وألقى المُكرّم كلمة وجدانية عبر فيها عن شكره للحاضرين في حفل تكريمه، وتحدث عن بدايات مسيرته الحزبية واتخاذه مبادئ سعاده شعاراً له ولعائلته، مؤكداً استمراره في العطاء حتى اللحظة الأخيرة من حياته.

كما ألقى الشاعر مارون طراد قصيدة بالمناسبة.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017