إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

منفذية سيدني تختتم مخيم "الفداء القومي"

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2015-01-28

أقامت منفذية سيدني حفل تخريج المخيم الثقافي التربوي دورة "الفداء القومي" الذي نظمته نظارة التربية والشباب في المنفذية واستمر سبعة ايام بمشاركة الطلبة والأشبال والزهرات.

حضر حفل التخريج منفذ عام سيدني الرفيق أحمد الأيوبي، وأعضاء هيئة المنفذية، وأهالي المتخرّجين، وجمع من القوميين والمواطنين.

استهل الحفل بعروض قدمها المتخرجين تضمنت لوحات في فن الدفاع عن النفس واللياقة البدنية والاستعراضات الكشفية، كما قدم الأشبال رقصات فولكلورية.

عرف الحفل الرفيق شادي الساحلي، ثم ألقت كلمة المتخرّجين الزهرة مريم عمار إسماعيل، حيث توجهت بالشكر إلى هيئة المخيم التي بذلت جهوداً وقدمت للمشاركين برامج ثقافية وتربوية ورياضية، مؤكدة المضي في مسيرة بناء الذات على هدي مبادئ النهضة القومية.

ثم ألقى ناظر التربية والشباب، آمر المخيم، كلمة توجيهية شدّد فيها على بناء الثقة بالنفس والسير على هدي النهضة، مؤكداً على مواصلة النشاطات في منفذية سيدني، والعمل على نشر عقيدة سعاده وتربية الأجيال الطالعة على مبادىء الحزب.

وألقى المنفذ العام الرفيق أحمد الأيوبي كلمة أكد فيها على المضيّ في إعداد أجيال النصر الآتي، كما أراد سعاده من أجل تحقيق الغاية القومية الاجتماعية، ورأى أنّ تخريج هذه الدورة من هنا في سيدني، هي إشارة إلى استمرار حركة النهوض القومي، وتألق نسور الزوبعة الذين يقدّمون دماءهم من أجل الحفاظ على تراب الوطن، والمتخرّجون اليوم هم الامتداد الداعم لنسور الوطن، هذه هي النهضة... حركة الحياة والتجدّد.

وفي الختام أقيم حفل عشاء ـ باربكيو.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017