إتصل بنا مختارات صحفية  |  تقارير  |  اعرف عدوك  |  ابحاث ودراسات   اصدارات  
 

منفذية السويداء أحيت ذكرى التأسيس في متحدات السويداء ونمرة وشقا والثعلة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2019-11-25

أحيت منفذية السويداء ذكرى تأسيس الحزب ألـ87 باحتفالات محلية في نطاق مديريتي السويداء ونمرة ومفوضيتي شقا والثعلة.

مديرية السويداء

فقد أقامت مديرية السويداء احتفالاً حضره مدير وأعضاء هيئة المديرية وجمع من القوميين والمواطنين. وكانت كلمة لمدير المديرية، كما تلي بيان عمدة الاذاعة بالمناسبة.

مديرية نمرة

واحتفلت مديرية نمرة بالمناسبة في حضور منفذ عام منفذية السويداء وعدد من أعضاء هيئة المنفذية الى جانب مدير وهيئة المديرية وجمع من القوميين والمواطنين. وكان حوار من وحي التأسيس وتشديد على أهمية تعزيز دور الحزب في المتحدات.

مفوضية شقا

بدورها احتفلت مفوضية شقا بحضور منفذ عام السويداء واعضاء هيئة المنفذية وجمع من القوميين والمواطنين.

تخلل الاحتفال تأدية قسم الانتماء لعدد من الرفيقات، وقد أكد المنفذ العام أن تأدية القسم هو اتخاذ قرار بالانتقال الى مرحلة العمل النظامي والانخراط في الانتظام المؤسساتي لتحقيق مصلحة الامة السورية، وتوجه للرفيقات بالتهنئة.

مفوضية الثعلة

وأقامت مفوضية الثعلة إحتفالاً في مقر لجنة الوقف، حضره منفذ عام السويداء وأعضاء هيئة المنفذية، مفوض مفوضية الثعلة، كما حضر رئيس البلدية لؤي خضر، أمين الفرقة الحزبية في حزب البعث العربي الاشتراكي عامر حسون، رئيس الجمعية الفلاحية موفق العبد، مسؤول صندوق التنمية بشير الحمد، رئيس الجمعية الخيرية برجس الحمود، رئيس لجنة الوقف اسماعيل الياسين "أبو مازن" وفاعليات البلدة، وجمع كبير من القوميين والمواطنين.

تحدث في الاحتفال رئيس لجنة الوقف اسماعيل الياسين فهنأ القوميين بمناسبة ذكرى تأسيس الحزب، وأشار إلى تاريخ الحزب والتضحيات التي قدمها دفاعاً عن الوطن ومنها معركة مطار الثعلة ونوّه بمناقبية القوميين ونظاميتهم.

وألقى المنفذ العام كلمة بالمناسبة جاء فيها "سبعة وثمانون عاماً على تأسيس الحزب السوري القومي الاجتماعي ولا يزال هذا الحزب ثابتاً على خياراته، حزباً مقاوماً بالفكر والنهج والبطولة يحصد النصر ببركة الدماء وينغرس أكثر في هذه الأرض التي تنبت نصراً وتزهر عزاً".

وأضاف "ما يميّز الحزب السوري القومي الاجتماعي أنه حزب مقاومة وصراع في مواجهة العدو الصهيوني، قضيته واضحة وجلية، ووحدة الأمة السورية هي الأساس وبهذه المناسبة يتقدم الحزب السوري القومي الاجتماعي بالشكر لأهالي بلدة الثعلة على ما قدموه من دعم لنسور الزوبعة وهذا ليس بغريب على اهل هذه البلدة المقاومة عبر تاريخها واخرها معركة مطار الثعلة التي حقق فيها الجيش السوري ونسور الزوبعة وأهالي السويداء نصراً عظيماً على قوى الارهاب والتطرف".

ثم قدم المنفذ العام درعاً تقديرية لأهالي بلدة الثعلة ممثلين بلجنة الوقف.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2021