شبكة المعلومات السورية القومية الاجتماعية 2021-04-21
 

تـوضـيــــــح حول طباعة كتيبات تاريخ الحزب

الامين لبيب ناصيف

الحزب السوري القومي الاجتماعي

لجنة تاريخ الحزب

تـوضـيــــــح

ما من مرة التقيتً رفيقاً مهتماً بموضوع تاريخ الحزب، قارئاً ما تنشره اللجنة من مواد متنوعة الّا ويسأل: لماذا لا تطبعون تلك النبذات في كتب وكتيبات ؟

إذ اشكر جميع الرفقاء المهتمين، نرى واجباً ان نوضح التالي:

كنا بتاريخ 07/10/2015 عممنا كلمة موجهة "الى كل من يهمه الامر"(1). نعيد التذكير بأهم ما جاء في الكلمة:

اولاً: ليس في مرسوم انشاء لجنة تاريخ الحزب ما يخوّلها طباعة النبذات الصادرة.

ثانياً: طباعة تلك النبذات، تعود الى:

أ‌. العمدات المعنية في مركز الحزب، بدءاً من عمدة المالية التي توفر المال اللازم للطباعة .

ب‌. الفروع الحزبية (منفذية – مديرية) في حال رغبت طباعة النبذات التي تتناول رفقاء منها، ادباء. شعراء. مناضلين الخ...، في كتاب واحد او في كتيبات.

ت‌. اي رفيق مقتدر مالياً، ومهتم، ويرى فائدة ان يتقدم من الجهات الحزبية (مركزية او محلية) بطبع ما يراه مفيداً، على نفقته الخاصة.

اما بالنسبة للجنة تاريخ الحزب، فهي رفعت الى الجهات الحزبية المعنية، ما يسدد الموضوع اعلاه، وعممت الى المنفذيات والرفقاء، اكثر من مرة، لائحة بعناوين النبذات الصادرة، وذكرّت مراراً ان موقع شبكة المعلومات السورية القومية الاجتماعية www.ssnp.info ، يحتفظ بأرشيف كامل لكل المواد المنجزة، فبإمكان اي مرجع مركزي او منفذية او رفيق يرغب الاطلاع على ما أنجز لتاريخه، ان يدخل الى الموقع اعلاه.

يمكن أيضاً الاتصال بلجنة تاريخ الحزب، فتوفر له المعلومات التي يحتاج اليها.

اننا، اذ نعرض ذلك، نؤكد على ما يلي:

أ‌. حصة رئيس اللجنة من اي ريع مفترض من تلك الكتب / الكتيبات تعود بكاملها الى مؤسسة رعاية اسر شهداء الحزب.

ب‌. تعود الفائدة من طباعة تلك المواد الى كل الحزب، بأجياله، واستطراداً فان الحزب هو وحده الخاسر في حال عدم طباعة تلك المواد.

حضرة الرفقاء،

لقد تحدثنا في كثير من التعاميم والبيانات والصادرات عن أهمية تاريخ الحزب، وأكدنا عبر مئات المواد المنجزة والمعممة على ما تحققه لجنة تاريخ الحزب، رغم تواضع الامكانات المتوفرة، جهازاً وتقنيات.

ان اي اهتمام يصدر عن المنفذيات و او الرفقاء سيصب في خدمة مصلحة تأريخ الحزب الذي يجب ان يعني كل من اعتنق العقيدة القومية الاجتماعية وانتظم في حزب سعاده.

نحن جميعنا مطالبون ان نكون اوفياء لتاريخنا، ومعنيون في الحفاظ عليه لاجيال الحزب والامة. جزء من هذه المسؤولية، طباعة المواد المنجزة والمعممة فتكون بتصرف الرفقاء، والمواطنين الأصدقاء، كما كل معني بتاريخ الحزب، حالياً وفي المستقبل .

ولتحي سورية ويحي سعادة

المركز في: 21/04/2021 رئيس لجنة تاريخ الحزب

الامين لبيب ناصيف




 

جميع الحقوق محفوظة © 2021 -- شبكة المعلومات السورية القومية الاجتماعية غير مسؤولة عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه