إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

وارسو وجه آخر لوعد بلفور

الياس عشي - البناء

نسخة للطباعة 2019-02-19

إقرأ ايضاً


انعقد مؤتمر وارسو، وانتهت أعماله، وتفرّق «العشّاق» اللاهثون وراء حلم أميركي مخادع، أقلّ ما يُقال فيه إنه الوجه الآخر لوعد بلفور، أو النسخة الجديدة لسايكس ـ بيكو.

منذ مئة عام ونحن لا نخرج من متاهة إلا لندخل في متاهات أخرى، وكأنّ العرب، من «محيطهم الهادر إلى خليجهم الثائر» لم يسمعوا بالمثل العربي القائل: «من جعل نفسه عظمة، أكلته الكلاب»!

 
شبكة المعلومات السورية القومية الاجتماعية غير مسؤولة عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه
جميع الحقوق محفوظة © 2019