إتصل بنا مختارات صحفية  |  تقارير  |  اعرف عدوك  |  ابحاث ودراسات   اصدارات  
 

هذا ليس كل شيء (1)

الامين لبيب ناصيف

نسخة للطباعة 2021-11-25

إقرأ ايضاً


حسناً فعل مدير(2) وهيئة مديرية ضهور الشوير – حي السنديانة بنشر نبذات كانت عممت عن أمناء ورفقاء من ضهور الشوير كان لهم حضورهم اللافت في تاريخ الحزب، على صفحة فايسبوك المديرية بحيث يمكن لاي رفيق ومواطن ان يطلع على تلك النبذات(3).

وحسناً تفعل منفذية المتن الشمالي اذ تنشر النبذات المعممة عن أمناء ورفقاء من المنفذية، فيطلع عليها مجدداً كل رفيق ومواطن مهتم وتبقى بتصرف أجيال الحزب.

وحسناً أيضا اذ تفعل ذلك منفذية أخرى من الكيان اللبناني... آمل ان أتمكن لاحقاً من نشر لوائح بالنبذات الصادرة، للاطلاع، لابداء الرأي او لاضافة معلومات تغني تلك النبذات.

ونحن اذ ننشر ذلك كمرحلة أولى، سوف نورد لاحقاً ما قد يرد من ملاحظات او إضافات كما سنصحح أي شيء لدينا في حال تبيّن لنا ذلك.

هوامش:

(1) العنوان مستقى من الكتاب الذي كان أصدره الأمين مصطفى الشيخ علي عن احداث جرت في ليبيريا اثناء الحرب الاهلية . وهو كتاب غني بالاحداث والمعلومات وبالتالي ننصح بالاطلاع عليه.

(2) هو الرفيق جاد وديع خنيصر جده، لوالدته الرفيقة انتصار، الرفيق المناضل محمد علي كريم (اسعد) مراجعة ما كنت نشرته عنه على موقع شبكة المعلومات السورية القومية الاجتماعية www.ssnp.info

(3) مراجعة الجدول المرفق المتضمن بالنبذات المعممة في فترات سابقة الخاصة بمنفذية المتن الشمالي.

**

الأمناء والرفقاء في المتن الشمالي الذين كتبت عنهم

الأمناء :

اسد الأشقر، رشيد حبيب الأشقر، امين الأشقر، مسعد حجل، إبراهيم دانيال إبراهيم دانيال

*

الرفقاء:

الاديب جورج مصروعة، امل الأشقر الهبر، الشاعر إيليا أبو شديد، بطرس أبو شديد، الشاعر ميشال أبو شديد، الاديب مخايل الأشقر، الشاعر ناصيف نخلة ملاح، الاديب سليمان كتانة، الدكتور عساف نعيمة، فؤاد نجار،

يوسف سالم (نابيه)، الدكتور رجا مزهر، الشاعر الدكتور مخول قاصوف، الإعلامي إسكندر درويش الأشقر، الصحافي زالاديب أنيس جرجي كنعان.

*

مختلف

بيت شباب تزحف لاستقبال رئيس الحزب، المثلث الثقافي: برمانا – بيت مري – رومية، دراسة عن الحزب في بتغرين للرفيق طنوس المر .


 
شبكة المعلومات السورية القومية الاجتماعية غير مسؤولة عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه
جميع الحقوق محفوظة © 2021